Download this Safelink Theme. Download now!

دليل رواج التجاري لتسويق المنتجات

معلومات عن الدليل
الترتيب والفهرسة :
يحتوي هذا الدليل على قوائم بأسماء وبيانات المنشآت التجارية الموجودة من مدينة المكلا , وتمت فهرسة هذا الدليل حسب النشاطات التجارية , وبعد فهرستها تم ترتيبها أبجديا , ويتخلل هذا الترتيب إعلانات مختلفة المساحات .
فقط للمنشآت التجارية والحكومية :
لكل منشاة تجارية أو حكومية تعمل في مدينة المكلا الحق في إدراج إسمها في هذا الدليل مجانا , وهذا الإدراج يتضمن أسم المنشأة وعنوانها وهواتفها ولإدارة الدليل الحق في أختيار التصنيف الذي تراه مناسبا ما لم يتم إرسال مايفيد غير ذلك من المنشأة المدرج أسمها .
الإخطاء بالبيانات المنشورة :
على الرغم من الجهود المبذولة من القائمين على أعداد هذا الدليل لتدقيق البيانات والمعلومات التي يتم نشرها في هذا الدليل , إلا أن إدارة الدليل غير مسؤلة عن أي أضرار قد تنشأ عن أخطاء غير متعمده أو حدف قد تتضمنها البيانات والمعلومات المنشورة , كونها تمت بجهد بشري دون الرجوع لأي جهات خاصة أو حكومية مختصة في هذا المجال . ولذلك ندعو كافة القراء بموافاتنا بأية ملاحظات على البيانات المنشورة وذلك عبر نموذج تعديل البيانات الرفق في هذه النسخة أو بالتواصل على الرقم : 314834 أو عن طريق موقعنا الإلكتروني : www.daleelrawaj.com أو على البريد الإلكتروني : info@daleelrawaj.com.
المعلومات بهذا الدليل :
تستغرق عملية إعداد البيانات وطباعتها فتة زمنية قد تصل إلى أكثر من ثلاثة أشهر , وبالتالي نعتذر عن أية أخطاء قد تحصل جراء تغير البيانات أو العناوين المنشورة .
اضف نشاطك التجاري من الرابط التالي مجانا : هنـــــــــــــا

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة © 2021